جميع حلقات انمي Romeo no Aoi Sora مترجمة برابط واحد

مشاهدة انمي Romeo no Aoi Sora مترجم

جميع حلقات انمي Romeo no Aoi Sora مترجمة برابط واحد، تقرير Romeo no Aoi Sora، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة على انمي ابلودر تحميل الانمي برابط واحد

قصة Romeo no Aoi Sora:

قصة أنمي Romeo no Aoi Sora تتحدث عن روميو الذي يعيش في قرية ” سونونيو ” بجانب حدود إيطاليا بالرغم من فقر عائله ” روميو “ إلا انهم يعيشون بسعاده و لكن ذات يوم ظهر شخص يدعى ” لوني ” الذي يشتري الأطفال و يبيعهم من أجل الحصول على نقود ليعملوا كمنظفوا للمداخن و من أجل أن يحصل على مبتغاه ألا و هو شراء ” روميو ” دمر عائلة ” روميو ” و وقع الوالد مريضا بسبب الحريق التي تسبب فيه” لوني ” من هنا تبدأ قصة صغيرنا ” روميو ” الذي يقرر أن يبيع نفسه ليسدد تكاليف علاج والده و تبدأ رحلته إلى مدينة ميلان ليعمل كمنظف للمداخن

رأينا في Romeo no Aoi Sora:

روميو نو أوي سورا هو أحد آخر الرسوم المتحركة المسرحية العالمية الرائعة التي تم إنتاجها قبل توقفها الذي دام عشر سنوات تقريبًا. يعرف عشاق WMT بالفعل ما يعنيه ذلك عن المسلسل ، يجب إخبار غير المعجبين أنه يخبرنا بالفعل بثلاثة أشياء: 1. إنه مستند إلى كتاب أجنبي لجمهور شاب ، هذا الكتاب من سويسرا ؛ 2. يمكن اعتباره قديمًا في مصطلحات أوتاكو الحديثة ولكنه تقدم في السن بشكل جيد ؛ 3. إنه رائع.

مثل معظم هذه الأنواع من الرسوم المتحركة ، يبدأ روميو نو أوي سورا بمأساة. في هذه الحالة ، يغادر روميو ، صبي يبلغ من العمر 11 عامًا ، قريته الصغيرة مع إله الموت ، وهو رجل مخيف يشتري الأطفال لبيعهم كمداخن في المدينة ، من أجل إعالة أسرته. قريباً ، يلتقي روميو بألفريدو ، عامل تنظيف مدخنة آخر سيصبح أفضل صديق له ، بالإضافة إلى العديد من الأولاد الآخرين الذين يشتركون معه في نفس المصير. مع استمرار المسلسل ، يتكيف روميو مع حياته الجديدة ، بما في ذلك عائلة ليست لطيفة تمامًا وعمل خطير.

بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن إيقاع السلسلة مثالي: تحدث الأشياء بمعدل بطيء إلى حد ما ، لكنها دائمًا مثيرة للاهتمام وهناك دائمًا القدر المناسب من التعارض. ومع ذلك ، بدءًا من الحلقة 24 ، تصبح السرعة متسارعة للغاية. نظرًا لأن التقييمات التلفزيونية لهذا العرض كانت منخفضة جدًا ، فقد تم اختصار العرض مما كان من المحتمل أن يكون حوالي 50 حلقة إلى 33. التغيير محرج ويؤدي إلى انخفاض الجودة الإجمالية للحبكة بضع درجات ، ولكن هذا لا يحدث. لا تحافظ على قلب القصة من كونها حلوة ومثيرة. بالتأكيد ، إنه للأطفال ، ويظهر في السرد الحاد ، وبعض الحلقات المباشرة المؤلمة. . . لكنه جعلني أتمنى أن أكون قد نشأت في اليابان حتى أتمكن من مشاهدة مثل هذا العرض الرائع في طفولتي.

إذا لم تكن قد أُبلغت بعد ، فهناك شيء واحد يجب أن تعرفه عن العرض بصريًا: المشجعون الوحيدون الناطقون باللغة الإنجليزية هناك مزقت VHS. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يمنعك هذا من الاستمتاع بعرض مذهل بصريًا! حتى من خلال أجيال من نسخ VHS ، لا يزال من الواضح أنها جميلة جدًا ، على أقل تقدير. تصميمات الشخصيات على وجه الخصوص ذات مظهر جميل للغاية: أكثر واقعية من معظم الرسوم المتحركة لكنها لطيفة للغاية ؛ مناسب لعرض للأطفال ولكنه فعال في أكثر المواقف خطورة. الخلفيات ، التي نادراً ما ألاحظها ، مثيرة للإعجاب بنفس القدر. إنها غامرة للغاية وتُظهر للمشاهد حقًا أن المكان هو مكان حقيقي وليس بعض إعداد الرسوم المتحركة. بصراحة تامة ، إذا تجاوزت هذه السلسلة لمجرد أنها من التسعينيات أو بسبب طبيعة إصدارات VHS ، فأنت تفوت شيئًا جميلًا.

الصوت شيء آخر لا أميل إلى ملاحظته ، لكني لاحظت ذلك في هذه السلسلة. وصدقوني ، هذا شيء جيد. الموسيقى الخلفية تتلاءم بشكل جميل مع المواقف التي يتم استخدامها فيها. وفي الوقت نفسه ، فإن الأغنية الرئيسية الافتتاحية ، & quot؛ Sora E … & quot ؛، رائعة كأغنية قائمة بذاتها وأفضل حتى عند إقرانها بالرسوم المتحركة الافتتاحية. علاوة على ذلك ، تتناسب الكلمات والمزاج مع المسلسل جيدًا. أخيرًا ، الأغنية الرئيسية الختامية ، & quot ؛ Si Si Ciao & quot ؛ هي نغمة مفعم بالحيوية والبهجة ، وغير عادية من EDs وربما أقل قطعة موسيقية مثيرة للاهتمام في العرض ، لكنها لا تزال قوية.

طاقم الممثلين ، مثل العناصر الأخرى في المسلسل ، محبوب للغاية. روميو هو واحد من أحلى الأطفال الذين عرفوا الأنمي على الإطلاق ، وسرعان ما فاز بقلبي. باقي الممثلين حلو ومحبوب بالمثل ، لكن بدرجة واقعية. ألفريدو نكران الذات. أنجيليتا لطيفة … يمكنني الاستمرار في سرد ​​الصفات الجيدة للشخصيات ، لكنني سأترك الأمر على هذا النحو: العيب الوحيد الذي يعاني منه معظم الشخصيات هو أنهم يأخذون صفاتهم الجيدة بعيدًا جدًا (روميو ، على سبيل المثال ، هو صادقة حتى عندما يكون الكذب أكثر منطقية). في حين أن هذا كثيرًا في بعض الأحيان ، إلا أنه يمنحنا إلى حد كبير فريقًا فريدًا ومحببًا.

غالبًا ما يتم التغاضي عن Romeo no Aoi Sora للعروض التي تبدو أفضل ، أو تبدو أكثر إثارة ، أو تبدو أكثر نضجًا ، أو ببساطة أحدث. ومع ذلك ، سيكافأ عدد قليل من المعجبين الذين قرروا تجربة هذه السلسلة بعرض مذهل. بغض النظر عن كيف تنظر إليه ، فإن المسلسل رائع من كل النواحي. إذا كنت تحب بالفعل تعديلات الكتب لجمهور صغير أو سلسلة أقدم أو سلسلة غامضة ، فإن Romeo no Aoi Sora مثالي لك. حتى لو لم تفعل ذلك ، فهي لا تزال سلسلة معجزة ، وهي سلسلة موصى بها بشدة لأي شخص يريد شيئًا ما بقلب حقيقي.

تقرير Romeo no Aoi Sora:

في هذه الفقرة يوجد العديد من المعلومات وتقرير مفصل عن انمي Romeo no Aoi Sora:

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Romeo and the Black Brothers
  • التصنيفات : Adventure, Drama, Historical, Slice of Life
  • الموسم : شتاء 1995
  • عدد الحلقات : 33
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)
ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي تلفزيوني (TV)
  • المصدر : رواية
  • الانتاج: غير متوفر
  • الترخيص: غير متوفر
  • استديو الإنتاج :Nippon Animation
ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 8.35
  • المرتبة العالمية : 186

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

جميع حلقات انمي Romeo no Aoi Sora مترجمة برابط واحد

تحميل الحلقات:

اضغط هنا

 

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

مصدر التقرير:

MAL

شاهد أيضاً:

جميع حلقات انمي Boruto: Naruto Next Generations مترجمة برابط واحد

جميع حلقات انمي Keppeki Danshi Aoyama-kun مترجمة برابط واحد

جميع الحقوق محفوظة للمترجمين.

إن أعجبك موضوع جميع حلقات انمي Keppeki Danshi Aoyama-kun مترجمة برابط واحد فيمكنك مشاركته لدعمنا، كما يمكنكم تصفح المزيد من الانميات والقوائم المثيرة للإهتمام على موقع أنمي ابلودر لتحميل الأنمي برابط واحد ومباشر.

شكرا جزيلا لكم مشاهدة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى