جميع حلقات RikeKoi مترجمة برابط واحد

تقرير Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei shitemita. Heart

جميع حلقات RikeKoi مترجمة برابط واحد، تقرير OtomRikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei shitemita. Heart مشاهدة ممتعة انمي ابلودر انمي

قصة Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei shitemita. Heart

يعتقد الجميع أن العلم يمكن أن يقدم تفسيرات عقلانية للظواهر التي لا تعد في عالمنا.

ولكن، هناك العديد من الأجزاء التي نشأت مع وجودنا، ولم يجدها لها العلم حلاً بعد، ولا يمكنه فك رموزها بالأرقام.

أكثرها شهرة هو مفهوم الحب.

في حين أنه قد يبدو من المستحيل تطبيق نظرية علمية على مشاعر الحب الصعبة والمعقدة، إلا أن زوجًا جريئًا من علماء جامعة “سايتاما” يهدف إلى مواجهة التحدي.

في يوم من الأيام، أعلنت “هيمورو أيامي” الجريئة والجميلة أنها واقعة في الحب مع “يوكيمورا شينيا”، وهو زميلها ذو التفكير المنطقي وعالم بمستوى رفيع.

بسبب قلة خبرته في الرومانسية، يتساءل “يوكيمورا” في البداية عن العوامل التي تُشكل الحب، ثم ما إذا كان هو يحب “هيمورو” أم لا.

ثنائي جاهل في تعامل مع الحب، يبدءان في إجراء تجارب دقيقة على بعضهما البعض لاختبار الخصائص الإنسانية التي تشير إلى الحب، ومحاولة اكتشاف العلاقة بينهما.

تبدأ “هيمورو” و“يوكيمورا” تحليلهما الحميمي، هل سيستطيع العالمان بمساعدة أصدقائهما تطبيق نظرية علمية بنجاح لتحديد المشاعر التي يعبران عنها تجاه بعضهما البعض؟

رأينا في Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei shitemita. Heart

يعود فيلم Science Fell in Love بموسم آخر يأخذ فرضيته الجيدة تمامًا ويبددها من خلال اتخاذ قرار بالتركيز على طرق أخرى ليست مثيرة للاهتمام مثل الرومانسية المركزية والاندفاع في الشخصيات الجانبية التي تعيق أي متعة يمكن الحصول عليها. لا يزال سبب تمتع الجميع بالموسم الماضي موجودًا ، ولكن بقدرة أقل والشخصيات الجانبية تتجسد ببعض النجاح ولكن بالفشل في الغالب. بينما مررت بالموسم الأول بسهولة ، أصبحت مشاهدة هذا الموسم أمرًا مخيفًا كل أسبوع على الرغم من إنهاء كل حلقة بعبارة “نعم ، لم يكن ذلك سيئًا للغاية”.

في الموسم الماضي ، توصل هيمورو ويوكيمورا أخيرًا إلى قبلة بأفضل “مستوى مزاج” واستمروا في سلوكهم الغريب لشرح عاطفتهم تجاه بعضهم البعض علميًا. يبدأ هذا الموسم بزوجين جديدين غير مجديين في معمل مختلف يبدو أنهما مزعجان وعذرًا لمزيد من خدمة المعجبين. في الواقع ، يستكشف هذا الموسم الكثير من الحب أكثر من مجرد الحب بين اثنين من المقدمين ، وهي خطوة منطقية في الاتجاه الصحيح – لا يشير مصطلح “العلم” إلى شخصين فقط ، بل يقع الناس في الحب ويخرجون منه بشكل يومي. تم استكشاف العلاقة بين Kosuke و Ibarada بشكل أكبر مع فكرة ازدهار صداقة الطفولة إلى شيء أكثر خلال مرحلة البلوغ ، ويتم تقديم عدد قليل من الأزواج المحتملين الآخرين خلال تجربة جماعية. يوجد جزء آخر من Yukimura يصبح مدرسًا لطالب ثانوي مكافح ، إنه قصير ولطيف مع غرس فكرة الحفاظ ومتعة التعليم في فرد أصغر سنًا ، لكنها تتسارع وتقطع الحلقتان اللتان تحتويان عليه يبدو وكأنه فكرة متأخرة.

المؤامرة الأكثر حيوية والتي تنتهي بالسيطرة فعليًا على الموسم هي كندا وصراعاتها مع الحياة الطبيعية – أو على الأقل تفسيرها الخاص لما هو “ طبيعي ”. منذ صغرها ، تم توضيح أنها لم تكن مثل الآخرين ، وهي مجاز معتاد لأي شخصية في أي وسيط ، ومنذ ذلك الحين بذلت قصارى جهدها لمحاولة الاندماج. يعد التطابق مع مُثل المجتمع أمرًا متكررًا ويمكن أن يؤدي إلى الإضرار بإحساس المرء بذاته ، وعلى الرغم من أنه أقل إثارة للاهتمام وأنا لا أحب هذه الحبكة بقدر ما أحب Yukimura & Himuro ، فقد تم بنجاح نسبي. تكمن المشكلة في صعوبة الوصول إلى الجذر لكندا وكيفية حلها في الحلقة الأخيرة. لم يبد أنها تعاني من أي مشاكل في ما كانت عليه خلال الموسم الماضي ، لذا فإن هذا الشك الشديد المفاجئ وبروز هذا الأمر مثير للاشمئزاز. أنا أحبها كشخصية ، والرغبة في رؤيتها سعيدة واضحة ، لكنها ليست نفسها من حيث الإمساك بها مثل Ishigami من صراع Kaguya مع نفس الفكرة العامة.

الآن ، كنت أتعامل مع فكرة إعطاء هذا الرقم 7 قبل الحلقة الأخيرة – كان السياج بين 6 و 7 هو المكان الذي وقفت فيه. لم يكن عرضي الأول في أيام الجمعة ووجدته أضعف من العرض الأخير في جانب لم أتمكن من تحديده بدقة ، ولكن في نهاية كل حلقة كنت أشعر أنني بحالة جيدة واستمتعت بالطريقة التي أمضيت بها وقتي. لكن في الحلقة الأخيرة ، لدي فكرة عن كيفية تحطيم عرض مفيد نسبيًا تمامًا.
تبدأ الحلقة الأخيرة بتحذير ، “يحتوي البرنامج التالي على عنف وتصوير لاعتداء جنسي أو اغتصاب وقد لا يكون مناسبًا لجميع الجماهير”.
… بلى. إنه أه مروع. فجأة ، الرجل الذي كان يغازل كندا ، في محاولة لجذبها ، يتحول إلى شينكاوا (Recon II كما أسميه) من SAO II في تلك الشخصية المطاردة إلى حد ما تنفجر في النهاية العميقة. تم اختطاف Kanade ، وإحضاره إلى مبنى مظلم محاط برجال غرباء ، وكل اللعبة تدور حول كونك “رجل لطيف” وتحويلها إلى علاقة “قوية” الآن … لماذا؟ لماذا تقلب النص بهذه الطريقة المفاجئة وحتى ذلك الحين ، من سيجد هذا بمثابة مسرحية مقبولة للأحداث بشكل خاص كطريقة لحل شك Kanade في نفسها و- احصل على هذا- طريقة لجعل هذا الحريم كما تدرك أنها أيضًا لديه مشاعر تجاه يوكيمورا. علاوة على هذا القرار الكتابي السيئ بشكل صارخ ، فإنه يحاول خلق مشهد عاطفي وكوميدي مع يوكيمورا يشرح لهؤلاء المجرمين من تكون كندا.

أنا فقط لا أستطيع تجاوز اتجاه هذا العرض في الحلقة الأخيرة. إنها بداية صخرية ، ووسط مرح ومعيار ، وحلقة أخيرة تغرقها في مزاريب بعض أسوأ ما تقدمه هذه الوسيلة.

إنه لأمر مخز حقًا أنني ربما سأستمر في تذكر هذا الموسم بشكل أساسي لتلك الحلقة الأخيرة ولا شيء آخر. أدنى التوصيات لأولئك الذين رأوا الأولى ، وحظر الأشخاص الذين يفكرون في الحصول عليها – فرصة ضائعة بالتأكيد

تقرير جميع حلقات RikeKoi

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei shitemita. Heart
  • التصنيفات : كوميدي رومانسي
  • الموسم : ربيع 2022
  • عدد الحلقات : 12
  • مدة الحلقة : 24د
ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي
  • المصدر : مانجا ويب
  • الانتاج: Sony Music Entertainment, BS Fuji, Flex Comix, Hokkaido Cultural Broadcasting, Office Nobu, bilibili, Yomiuri TV Enterprise, Kanetsu Investment, Toyo Recording, Global Solutions, SUPA LOVE, BloomZ, Mirai-Kojo, AMG Entertainment, Starry Cube
  • الترخيص: غير متوفر
  • استديو الإنتاج: Zero-G
ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 7.33
  • المرتبة العالمية : 2319

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

جميع حلقات RikeKoi مترجمة برابط واحد

تحميل الحلقات:

اضغط هنا

 

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

مصدر التقرير:

MAL

شاهد أيضاً:

جميع حلقات Honzuki no Gekokujou 3 مترجمة برابط واحد

جميع حلقات Otome Game Sekai wa Mob ni Kibishii Sekai desu مترجمة برابط واحد

جميع الحقوق محفوظة للمترجمين.

إن أعجبك موضوع جميع حلقات RikeKoi مترجمة برابط واحد فيمكنك مشاركته لدعمنا، كما يمكنكم تصفح المزيد من الانميات والقوائم المثيرة للإهتمام على موقع أنمي ابلودر لتحميل الأنمي برابط واحد ومباشر.

شكرا جزيلا لكم مشاهدة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى