جميع حلقات انمي Otome Youkai Zakuro مترجمة برابط واحد

تقرير Otome Youkai Zakuro 

جميع حلقات انمي Otome Youkai Zakuro مترجمة برابط واحد، تقرير Otome Youkai Zakuro مشاهدة ممتعة انمي ابلودر انمي

قصة Otome Youkai Zakuro

الملازم الثاني كي أجيماكي ، نجل جنرال مشهور ، أخفى خوفه الشديد من الكائنات الخارقة طوال حياته. ومع ذلك ، عندما يتم تعيينه واثنين آخرين للعيش والعمل مع youkai في وزارة شؤون الروح ، فإنه يواجه وجهًا لوجه مع أسوأ كابوس له. الآن بمساعدة روح الثعلب كوشيماتسو ، يجب أن يتعلم هو وزملاؤه من الضباط العمل جنبًا إلى جنب مع عوانس يوكاي – زاكورو ، وسوسوكيهوتارو ، وهوزوكي ، وبونبوري – لحل الحالات الخارقة.

في وسط نسخة بديلة من التغريب الياباني ، يستكشف Otome Youkai Zakuro الاشتباكات والنقابات التي يمكن أن تحدث عندما يلتقي الشرق بالغرب ، ويلتقي المحليون بأجانب ، وتلتقي النساء بالرجال. يجب أن يتعلم التحالف غير المعتاد لعذارى youkai والضباط البشريين العمل معًا في عالم يتغير من حولهم.

رأينا في Otome Youkai Zakuro

سمعت من قبل عن قول “جرب شيئًا جديدًا” ، أنا سعيد لأنني فعلت ذلك. في بداية الموسم لم أكن أتوقع الكثير من Otome Youkai Zakuro لكن الصبي فعل هذا المسلسل فاجأني. Otome Youkai Zakuro من إنتاج J.C. طاقم العمل والسبب الذي جعلني لا أتوقع الكثير منه هو أنهم كانوا ينتجون بالفعل أنيمين آخرين أكثر إثارة هذا الموسم. ومع ذلك ، أعتقد أن هذا قد يكون الأفضل من بين الثلاثة الذين وضعوا أنفسهم هذا الموسم.

تدور أحداث المسلسل في عصر ميجي (الذي يقع بين عامي 1868 و 1912). خلال هذا الوقت ، تم إرسال 3 جنود إلى شؤون الروح حيث يعملون مع أنصاف الأرواح لحل المشكلات بين الأرواح والبشر. ولكن مع استمرارهم في وظائفهم ، تظهر مشكلة أكبر ترتبط ارتباطًا وثيقًا بماضي زاكورو. مع استمرار القصة في الظهور ، تكبر مشكلة زاكورو وتضطر الشؤون الروحية إلى حلها.

قدم لي Otome Youkai Zakuro مفاجأة سارة لأن كل حلقة كانت مهمة وساهمت في القصة. كانت القصة تسير بخطى جيدة حيث فشل الكثير من مسلسلات الأنمي هذه الأيام. تميل الكثير من المسلسلات الجديدة التي أشاهدها هذه الأيام إلى ترك كل الحبكة حتى الحلقات الأخيرة مما يجعل المسلسل يبدو مستعجلًا. ومع ذلك ، فإن Otome Youkai Zakuro تقدم الحبكة أكثر مع كل حلقة تمر والتي لا تجعل النهاية أو أي جزء من المسلسل يبدو متعجلًا على الإطلاق. كانت الحبكة الفعلية مكتوبة بشكل جيد حقًا ولم تكن معقدة بشكل مفرط. المشكلة في عدد من المسلسلات هذه الأيام هي أنهم يحاولون أن يكونوا مبدعين للغاية لدرجة أن الأمر يزيد من تعقيد الأمور. لم يحاول Otome Youkai Zakuro كثيرًا وهذا هو سبب تدفق القصة بشكل جيد. بدت حبكة المسلسل بسيطة جدًا ومباشرة ، وعندما تتكشف تصبح شيئًا جميلًا. على عكس عدد من المسلسلات الموجودة هناك ، فإن Otome Youkai Zakuro لديها بالفعل نهاية مناسبة بدلاً من ترك السلسلة في الهواء.

الفن والرسوم المتحركة كانت جميلة. كانت الرسوم المتحركة سلسة للغاية وكان الفن مذهلاً. كانت الخلفيات تحتوي على الكثير من التفاصيل وقد لفتت انتباهي دائمًا. الفن ليس بالشيء الذي أهتم به عادةً ، لكن هذا كان جميلًا جدًا لدرجة أنه نجح في جذب انتباهي وعزز جمال المسلسل.

الصوت جيد جدًا أيضًا. كانت الافتتاحية جيدة حقًا وكانت واحدة من أولى الفتحات التي تذكرت الإيقاع بها. كانت النهايات المتناوبة دائمًا علاجًا جيدًا وتم إجراؤها أيضًا. غالبًا ما أجد نفسي أستمع إلى النهاية الكاملة وهو أمر يفكر في أنني رجل يحب تخطي النهايات.

مشكلة tsunderes اليوم هي أن مسلسلات الأنمي تحب المبالغة في ذلك. الشخصيات في هذه الأيام شديدة للغاية لدرجة أنها تبدو غير واقعية. ومع ذلك ، فإن زاكورو مختلفة ، على الرغم من أنها لم تفعل أكثر من اللازم ، إلا أنها يمكن أن تعترف عندما تكون مخطئة. هذا ما أحبه في زاكورو ، شخصيتها ليست مبالغ فيها مما يجعلها تشعر بأنها حقيقية.

بطل الرواية الرئيسي كي أجيماكي على ما يرام أيضًا. يبدأ خائفًا حقًا من الأرواح ولكن مع استمرار المسلسل ، يحارب مخاوفه وفي النهاية لم يكن لديه أي خوف من الأرواح. لديه أيضًا عيوب أخرى ولكن هذا ما يجعله شخصية جيدة. بعض الأنيميات هذه الأيام لها أبطال مثاليون في كل شكل وشكل وهذا ليس جيدًا لأنهم لا يتطورون.

هناك أيضًا علاقة غرامية بين زاكورو وكي وما يجعلها جيدة هو أن كلاهما يعاني من عيوب وأن كلاهما يساعد الآخر في ذلك. لن تكون الرومانسية هي نفسها إذا لم يكن لدى الآخر عيوب.

الشخصيات الأخرى تساعد هذه السلسلة أيضًا. الرومانسية بين Riken و Susukihatarou مثيرة للاهتمام حقًا. لا تحتوي الكثير من المسلسلات الأخرى عادةً على روايات رومانسية بين الشخصيات الأخرى والتي لا تجعلك تفكر فيها عادةً. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه السلسلة قد طورت كل شخصية علاقات ، فلن تنسى أبدًا أيًا منها.

لا يوجد شيء سيء حقًا يمكن قوله عن Otome Youkai Zakuro. غالبًا ما وجدت الحلقات قصيرة ولم أشعر بالملل أبدًا. كل شيء في هذه السلسلة كان رائعًا لأنها لم تحاول كثيرًا ولم تبالغ في الأمور. يبدو أن الكثير من مسلسلات الأنمي اليوم يسير بخطى سيئة حقًا مع حبكات باهتة لأنها تركز كثيرًا على القصص الجانبية للشخصيات. يظهر Otome Youkai Zakuro للتو أنه من خلال حبكة مكتوبة بشكل جيد وسير بخطى جيدة ، فإن كل شيء آخر سيقع في مكانه.

تقرير Otome Youkai Zakuro

في هذه الفقرة يوجد العديد من المعلومات وتقرير مفصل عن انمي Otome Youkai Zakuro

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Otome Youkai Zakuro
  • التصنيفات : تاريخي عسكري شياطين
  • الموسم : خريف 2010
  • عدد الحلقات : 13
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)
ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي
  • المصدر : مانجا
  • الانتاج: Aniplex
  • الترخيص: NIS America, Inc.
  • استديو الإنتاج: J.C.Staff
ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 7.45
  • المرتبة العالمية : 1788

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

جميع حلقات انمي Otome Youkai Zakuro مترجمة برابط واحد

تحميل الحلقات:

 

اضغط هنا

 

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

مصدر التقرير:

MAL

شاهد أيضاً:

جميع حلقات انمي Sekai Saikou no Ansatsusha, Isekai Kizoku ni Tensei suru

جميع حلقات انمي Mieruko-chan مترجمة برابط واحد

جميع الحقوق محفوظة للمترجمين.

إن أعجبك موضوع جميع حلقات انمي Otome Youkai Zakuro مترجمة برابط واحد فيمكنك مشاركته لدعمنا، كما يمكنكم تصفح المزيد من الانميات والقوائم المثيرة للإهتمام على موقع أنمي ابلودر لتحميل الأنمي برابط واحد ومباشر.

شكرا جزيلا لكم مشاهدة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى