جميع حلقات انمي Hakkenden: Touhou Hakken Ibun مترجمة برابط واحد

مشاهدة انمي Hakkenden: Touhou Hakken Ibun مترجم

جميع حلقات انمي Hakkenden: Touhou Hakken Ibun مترجمة برابط واحد، تقرير Hakkenden: Touhou Hakken Ibun، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة على انمي ابلودر تحميل الانمي برابط واحد.

قصة Hakkenden: Touhou Hakken Ibun:

عندما أبيدت قريةٌ [أوتسوكا] قبل خمس سنوات لم ينجوا منها سوى [شينو إنوزوكا] و [سوسكي إنوكاوا] و فتاةٌ تدعى [هاماجي] التي بدت و كأنها أختاً لهم ، و كلا فتيَين يملكان وحمة تشبه زهرة الفاوانيا ، و يبدو أن [غينباتشي إنوكاي] و [كوبونغو إنوتا] إخوة بالرضاعة و يملكان الوحمة ذاتها . و قد ذهبوا قبل ثلاث سنوات كجزءٍ من الجيش لمواجهة الشياطين و القضاء عليهم ،
و قد أمرت كنيسة الإمبراطورية [شينو] و [سوسكي] في إيجاد الأحجار الكريمة الثمانية و مالكيها و إذا لم يفعلوا ذلك
فإنهم سيواجهون مصيراً أسوأ من الموت على يد الكنيسة …

رأينا في Hakkenden: Touhou Hakken Ibun:

تجذبك Hakkenden من خلال أعمالها الفنية وعناصر الخيال ولحظات الغموض. لقد كان أنميًا ممتعًا جعلني أشاهده كل أسبوع ، لكنني لم أتوق لمشاهدته.

القصة هي بالتأكيد فريدة من نوعها ، ولكن هناك غياب لمؤامرة مركزية أو أنها تميل إلى الابتعاد عنها. ما جعلني مهتمًا هو الشخصيات وقصصهم الخلفية. مع تقديم كل شخصية ، هناك حبكات ثانوية تثير اهتمامك ، ولكن يتم حلها عادةً في الحلقة التالية. تميل القصة إلى الشعور وكأنها مجموعة من القصص مرتبطة إلى حد ما بمؤامرة مركزية ولكنها تشعر في الغالب بأنها غير متصلة.

الشخصيات هي السبب وراء تسجيل هذا الأنمي في دور 8. شينو ، بطل الرواية ، طفولي للغاية ولكن لديه جانب حساس ومهتم يجعله ممتعًا للغاية. سوسوكي ، صديق طفولته ، يحافظ على موقف هادئ ومخلص ويظهر في الغالب وهو يرافق شينو في كل مكان. إنه يوفر التوازن لشينو ، التي كانت ستصبح بطلة رواية نموذجية. حماجي صديقة طفولة أخرى ، لكن وجودها في القصة لم يكن بارزًا في منتصف الطريق. يبدو أنها غير ناضجة ومتطلبة ولكنها تظهر لاحقًا مستوى نضجًا أكبر بكثير من معظم الشخصيات ، حتى الشخصيات البالغة. إنها شخصية منعشة ، وعلى الرغم من افتقارها إلى خلفية قصة خاصة بها ، فإنها تضيف إحساسًا سخيفًا وواقعيًا إلى القصة. هي شخصية رئيسية لكنها تعمل بشكل أساسي كدعم. هذه الشخصيات والباقي كما يتم تقديمها تضيف في الواقع إلى القصة. لا يقتصر الأمر على تنوع شخصياتهم بشكل كبير ومختلف بشكل لا يصدق عن بعضهم البعض ، ولكن قصصهم هي التي تجعل هذه السلسلة رائعة حقًا.

من المؤكد أن العمل الفني يتم بشكل جيد للغاية. إنها واحدة من أولى الأشياء التي جذبتني. تتميز جميع الشخصيات بسمات محددة يمكن ملاحظتها على الفور وتتوافق مع العديد من الشخصيات المقدمة. تم التقاط الخلفية بشكل جميل. كل منطقة ، كل مكان من الأماكن التي تزورها الشخصيات تقريبًا مثل عمل فني ملون. العمل الفني هو الجمال المميز لهذه السلسلة.

هاكيندن مسلسل جيد جدًا إذا كنت لا تمانع في عدم وجود حبكة مركزية. لا تقلق على الرغم من ذلك لأنها تجعلك مهتمًا إذا دخلت فيها. إنه يميل إلى تركك تتساءل عما يؤدي إليه كل ذلك ، ونأمل أن نرى مؤامرة مركزية في الموسم الثاني.

تقرير Hakkenden: Touhou Hakken Ibun:

في هذه الفقرة يوجد العديد من المعلومات وتقرير مفصل عن انمي Hakkenden: Touhou Hakken Ibun:

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى:  Hakkenden -Eight Dogs of the East-
  • التصنيفات : Action, Demons, Supernatural, Fantasy, Shoujo
  • الموسم : شتاء 2013
  • عدد الحلقات : 13
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)
ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي تلفزيوني (TV)
  • المصدر : مانجا
  • الانتاج: Bandai Visual, Frontier Works, Lantis, Movic, DAX Production, Sony PCL
  • الترخيص: Sentai Filmworks
  • استديو الإنتاج : Studio Deen
ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 7.43
  • المرتبة العالمية : 1813

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

جميع حلقات انمي Hakkenden: Touhou Hakken Ibun مترجمة برابط واحد

تحميل الحلقات:

اضغط هنا

 

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

مصدر التقرير:

MAL

شاهد أيضاً:

جميع حلقات انمي Shingetsutan Tsukihime مترجمة برابط واحد

جميع حلقات انمي Minami-ke مترجمة برابط واحد

جميع الحقوق محفوظة للمترجمين.

إن أعجبك موضوع جميع حلقات انمي Minami-ke مترجمة برابط واحد فيمكنك مشاركته لدعمنا، كما يمكنكم تصفح المزيد من الانميات والقوائم المثيرة للإهتمام على موقع أنمي ابلودر لتحميل الأنمي برابط واحد ومباشر.

شكرا جزيلا لكم مشاهدة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى