أخبار الأنمي

11 أنمي أسطوري تعتبر الافضل يجب عليك مشاهدتها

تعرف على أفضل 11 أنمي عبر التاريخ يجب عليك مشاهدتها

إذن، أنت من محبي الأنيمي المتعصبين؟ ربما تكون قد شاهدت معظم مسلسلات وأفلام الأنمي، ولكن هل يمكنك أن تختار الأفضل من بينها؟ سنضع بين يديك 11 أنمي أسطوري تعتبر الافضل يجب عليك مشاهدتها .

منذ الثمانينيات عندما بدأ الأنمي في اكتساب الشعبية خارج اليابان، كنا نشاهد ونستمتع بمسلسلات جديدة لا تعد ولا تحصى.

بعد عقود من استكشاف الرسوم المتحركة اليابانية، وبعد التحقق من التصنيفات على بعض مواقع الأنمي الرائدة.

وعليه توصلنا إلى قائمتنا لأفضل مسلسلات الأنمي التلفزيونية الأصلية التي تحتاج بالتأكيد لمشاهدتها.

1. مذكرة الموت – Death Note

مذكرة الموت

 

 

 

 

 

مذكرة الموت – Death Note هي رقم واحد في قائمتنا بناءً على العديد من الأسباب:

أولاً: تم التصويت عليها باعتبارها سلسلة الأنمي رقم واحد على الإطلاق من قبل المعجبين اليابانيين.

ثانياً: تم تصنيفها على أنها أكثر مسلسلات الأنمي شهرة على موقع MyanimeList.

Death Note مظلمة إلى حد ما، وبطلها ليس رجلًا نمطيًا كما هو الحال في العديد من المسلسلات الأخرى.  بحيث ينتقل فينا الأنمي إلى أماكن لم تجرؤ فيها انميات الأخرى، وهذا ما يجعله آسرًا تمامًا.

الشينيغامي هو إله الموت. ويعتبر قادر على قتل أي شخص طالما أنه قادر على رؤية وجه الضحية وكتابة اسمه في مذكرة الموت.

الـ“شينيغامي”، هو إله للموت، الذي يمكنه أن يقتل أي شخص شريطة أن يرى وجهه. يقوم بكتابة اسم ضحيته في دفتر ملاحظات يسمى “مذكرة الموت”.

في يوم من الأيام، “ريوك”، الذي يشعر بالملل من نمط حياة الـ“شينيغامي” يتوق لمعرفة كيف سيقوم بشري باستخدام مذكرة الموت.
طالب الثانوية العبقري “ياغامي لايت” يعثر على مذكرة الموت. بعد رؤية التعليمات عليها وبما أنه يائس بالفعل من وضع العالم، يختبر المذكرة القاتلة عن طريق كتابة اسم مجرم فيها.

عندما يموت المجرم مباشرة بعد تجربته مذكرة الموت. يفاجأ “لايت” إلى حد كبير، وسرعان ما يدرك مدى تدمير القوة التي سقطت بين يديه.
بهذه القدرة التي تجعله بمثابة إلاه، يقرر “لايت” قتل جميع المجرمين من أجل بناء عالم جديد لا توجد فيه الجريمة.

لكن الشرطة تكتشف بسرعة أنه قاتل متسلسل يستهدف المجرمين، وبالتالي، يحاولون القبض عليه. للقيام بذلك، يعتمد المحققون اليابانيون على مساعدة أفضل محقق في العالم: شاب غريب الأطوار لا يعرف إلا باسم “ال”.

تألف مسلسل الأنمي الذي طوره Madhouse من 37 حلقة من إخراج Tetsuro Araki. تم بثها في اليابان من أكتوبر 2006 إلى يونيو 2007. في عام 2006 تم إصدار رواية خفيفة مبنية على السلسلة.

تليها سلسلة من ألعاب الفيديو Nintendo و ثلاثة أفلام حركة حية ودراما تلفزيونية ومسلسلات صغيرة في اليابان. بالإضافة إلى فيلم أمريكي تم عرضه على Netflix في أغسطس 2017.

إذا كنت ترغب في مشاهدة وتجربة أفضل ما في عالم الأنمي. فإن Death Note هو الأنمي الذي يجب أن تشاهدها أولاً.

2. هجوم العمالقة – Attack on Titan:

هجوم العمالقة

 

 

 

 

 

 

تم التصويت لـ Attack on Titan كأفضل أنمي أكشن من قبل Ranker ، وهو بالتأكيد أنمي رائع وثوري.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يُدعى إرين جايجر الذي يتعهد بتدمير كل العملاقة على الأرض بعد أن دمروا مسقط رأسه وقتلوا والدته.

إن الصور ، والقصة المذهلة ، والجو الخاص بهذا المسلسل التلفزيوني هو ما يجعله فريدًا جدًا نظراً لجو اليأس المطلق والفكرة الجديدة تمام.

القصة الجذابة والإنتاج الكامل لمسلسل الأنمي جعله مشهورًا مثل سلاسل الأنمي الطويلة ، على الرغم من أن Attack on Titans الأصلي يحتوي على 25 حلقة فقط.

الانمي مبني على مانجا حائزة على جوائز من تأليف هاجيمي إيساياما ، وتتبع هذه السلسلة المغامرات والقتال ضد العمالقة من قبل فريق إرين شينجيكي وميكاسا أكرمان وأرمين أرليرت ، الذين يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على الجدران الثلاثة المحيطة بباقي البشر على الكوكب من هجمات العمالقة الرهيبة.

هناك ثلاثة فروع عسكرية مختلفة تعمل أيضًا على حماية البشر ، ويستخدم الجنود أنظمة تصارع خاصة يشار إليها باسم معدات المناورة العمودية ، والتي يستخدمونها للقفز على الأشجار والجدران والمباني لمهاجمة العمالقة.

تم بث المسلسل الأصلي في عام 2013 ، وتم إنشاء رواية خفيفة ومانجا عرضية كنتيجة لنجاح مسلسل الأنمي ، وتم بث الموسم الثاني في عام 2017 ، وهناك ثالث مقرر له في يوليو 2018. ورابع تنتهي فيه القصة في 2020.

في عام 2018 ، باعت Attack on Titan manga  أربعة وسبعين مليون نسخة مطبوعة ، مما جعلها واحدة من أفضل سلاسل المانجا مبيعًا في التاريخ.

لذا ، إذا كنت ترغب في مشاهدة بعض الرسوم المتحركة الملهمة ، والتي تسير بخطى جيدة وأحداث غير متوقعة ، فتأكد من رؤية سلسلة Attack of the Titans. نحن على يقين من أنك ستسحر كثيرًا لدرجة أنك ستشاهد الموسم على جلسة واحدة على الأرجح!

3. Fullmetal Alchemist: Brotherhood – المعدني الكامل: الأخوان 

ful

 

 

 

 

 

إذا كنت تعتقد أن الرسوم المتحركة مخصصة للأطفال فقط ، فقد ترغب في التفكير مرة أخرى ، ومشاهدة انمي  Fullmetal Alchemist: Brotherhood فهو من أفضل الأماكن للبدء في عالم الأنمي.

يتضمن الأنمي 65 حلقة ساحرة وجذابة، والتي ستبقيك مهتمًا وشغوفًا على أحر من الجمر.

المسلسل من تأليف هيروشي أونوجي وإخراج ياسوهيرو إيري وعرض لأول مرة في عام 2009 واستمر حتى عام 2010.

تمت ترجمته إلى اللغة الإنجليزية على الفور تقريبًا بعد صدوره ، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين غير اليابانيين أيضًا.

لقد أخبرناك بالفعل قصة الأخوين إدوارد وألفونس اللذان يسعيان إلى تحسين تدريبهما الكيميائي لإحياء والدتهما المتوفاة. وأيضًا لإعادة أجسادهما إلى شكلها الكامل والصحي.

يفقد إدوارد ساقه ويضحي ذراع للحفاظ على روح أخيه أثناء تجربة كيميائية للقيامة سارت بشكل خاطئ. تحول ألفونس إلى درع للجسم ، ويرتدي إدوارد روح إخوته عليه أثناء سفره إلى العاصمة مع إخوته الآخرين ليصبح خيميائيًا في Fullmetal في جيش الدولة:

شرعت في البحث عن حجر الفيلسوف الذي من المفترض أن يمنحه قوى كيميائية هائلة ، وفي الطريق يكتشف بعض المؤامرات العميقة للحكومة مع تفاصيل حول ماضي والده.

تم إصدار مجموعات أقراص DVD و Blu-ray حول العالم ، وتم بث المسلسل على قنوات مختلفة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا والعديد من البلدان الأخرى وجذب ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.

مع Fullmetal Alchemist: Brotherhood ، لن تشعر بالملل فكل دقيقة من سلسلة الأنيمي الرائعة هذه مذهلة وتستحق اهتمامك ووقتك.

4. ناروتو – Naruto / ناروتو شيبودن – Naruto Shippuden

ناروتو

 

 

 

 

 

 

 

إذا كنت قد سمعت عن المانجا والأنمي، فمن المحتمل أنك سمعت عن ناروتو – Naruto / ناروتو شيبودن – Naruto Shippuden، فهي تحتل المرتبة الثالثة في قائمة المانجا الأكثر مبيعًا في التاريخ حيث بيعت أكثر من 235 مليون نسخة في أكثر من 35 دولة.

أصبح Naruto حقًا امتيازًا ضخمًا منذ إصدار سلسلة Naruto الأولى في السنوات الماضية ، ومنذ ذلك الحين ، تم إنتاج العديد من القصص المصورة والأفلام والألعاب والمسلسلات والمنتجات ذات الصلة وبيعها للجيش المتنامي من عشاق Naruto.

جميع الشخصيات رائعة ، بما في ذلك الخصوم ، ولهذا السبب يحب الكثير من الناس حول العالم هذه السلسلة.

بقلم ماساشي كيشيموتو ، هذه قصة قادمة عن الشاب ناروتو أوزوماكي ، وهو طفل نينجا يبحث عن الاعتراف ويحلم بأن يصبح قائدًا (هوكاجي) لقريته. قبل ولادته ، يختم في ناروتو ثعلب شيطاني ضخم (الكيوبي) بداخله ، الأمر الذي يسبب مشاكل للصبي عند محاولته العثور على مكانه في قريته.

تنقسم القصة إلى جزأين – الأول خلال سنوات المراهقة المبكرة للصبي والثاني عندما كان مراهقًا ، وقد تم تكييف سلسلة المانجا الشهيرة في واحدة من أشهر مسلسلات الأنيمي التلفزيونية على الإطلاق ، والتي تتكون من 220 الحلقات ، التي تم بثها في الأصل في اليابان من 2002 إلى 2007 ، وعلى كرتون نتورك من 2005 إلى 2009.

و تتمة – Naruto: Shippuden تم بثه من 2009 إلى 2011 ويتألف من 500 حلقة ضخمة. لا تنتهي القصة عند هذا الحد حيث تستمر القصة مع Boruto Uzumaki ، وهو ابن Naruto في سلسلة انمي Boruto: Naruto Next Generations.

حاز مسلسل Naruto على العديد من الجوائز ولا يزال أحد الأنمي الآسر الذي يمكنك مشاهدته بمزيج من المغامرة والحركة والفنون القتالية والكوميديا ​​والشونين في كل حلقة مدتها 23 دقيقة من المسلسل الأصلي.

لذا ، تأكد من مشاهدة هذه القصة حول النمو والمثابرة ، القصة المليئة بالمغامرة والمرح والدراما وكل ما تتوقعه من سلسلة الرسوم المتحركة التي تحظى بمتابعة قوية.

5. دراغون بول Dragon Ball

دارجون بول

 

 

 

 

 

دراغون بول Dragon Ball هي بالتأكيد واحدة من أشهر مسلسلات الأنمي حول العالم.

تحكي القصة عن مغامرات سون غوكو منذ طفولته حتى بلوغه بينما يتمرن على الفنون القتالية ويستكشف العالم باحثًا الأجرام السماوية السبعة المسماة كرات التنين والتي تستدعي تنين يمنح الأمنيات عند جمعها. أثناء رحلته، غوكو يصادق العديد من الأصدقاء ويحارب مجموعة متنوعة من الأشرار، كثير منهم يسعون إلى كرات التنين أيضًا.

تم بث سلسلة Dragon Ball  من عام 1986  وتضمنت 153حلقة. وبسبب الشعبية الهائلة للمسلسل في الولايات المتحدة واليابان ، تم إصدار 17 فيلمًا وما مجموعه 148 لعبة فيديو تعتمد على Dragon Ball.

هناك نوعان من سلاسل التكملة ، بما في ذلك Dragon Ball GT و Dragon Ball Super.

تعتبر مشاهدة سلسلة Dragon Ball  أمرًا ضروريًا بالتأكيد لأي متحمس لأنيمي ، بالطبع.

6. فيري تيل Fairy Tail

فيري تيل

 

 

 

 

 

أنمي فيري تيل Fairy Tail الذي يمتد لفترة طويلة يصل إلى قائمة العشرة الأوائل لأنه يجمع بين الرسوم المتحركة الرائعة والشخصيات المثيرة للاهتمام في اطار كوميدي رائع.

قد يجد البعض أن Fairy Tale تتكرر في مرحلة ما ، ولكن بالنسبة للمعجبين الحقيقيين لتصنيف أنمي shounen – هذه سلسلة تفوق التصور.

تدور القصة حول لوسي هارتفيليا التي تحلم بأن تصبح ساحرة قوية ومتكاملة ، ولهذا السبب تبحث عن المفاتيح السماوية. أثناء سعيها ، قابلت Natsu Dragneel و Happy ، اللذان يبحثان عن التنين Igneel – والد Natsu بالتبني.

Natsu ساحر وعضو في Fairy Tale وينقذ لوسي أثناء محاولة اختطافها، ويعرض عليها الانضمام إليهم.

يقاتلون معًا الشر وينتهي بهم الأمر في مغامرات لا حصر لها ، مما يجعل مشاهدة هذه السلسلة ممتعة للغاية ولا تمل.

عُرض المسلسل في الفترة من 2009 إلى 2013 ، وحصل خلال تلك الفترة على عدد من جوائز الأنمي ، منها جائزة أفضل أنمي ياباني في الدورة التاسعة عشر للأنمي ، وجائزة المانجا الكبرى عام 2012 ، واستند المسلسل إلى سلسلة المانجا الشهيرة التي تحمل الاسم فيري تيل Fairy Tail المكتوبة بواسطة هيرو ماشيما.

تم عرض المسلسل الثاني لأول مرة في اليابان من عام 2014 إلى عام 2016 ، ومن المتوقع إطلاق سلسلة ثالثة في خريف عام 2018 ، لذا تأكد من استعدادك للمسلسل الجديد وخذ وقتك في المشاهدة والاستمتاع بهذه الحلقات الرائعة البالغ عددها 175 حلقة.

7. ون بيس – One Piece

ون بيس

 

 

 

 

 

 

لقد علمنا بطلنا المفضل Luffy في أنمي ون بيس – One Piece أنه إذا كنت تريد حقًا إنجاز شيء ما ، فعليك أن تضع قلبك وروحك بالكامل فيه حتى لو كلف حياتك ، وهذا ما يجعل ون بيس – One Piece سلسلة انمي ملهمة ومحبوبة وقد تكون الأفضل على الاطلاق بالنسبة للبعض.

لوفي Luffy هو قرصان لطيف ومغامر يبحث عن الكنز الغامض العظيم المسمى “One Piece”. يباشر لوفي مغامراته في عصر القراصنة الذهبي الذي يسعون فيه جميعًا لتحقيق حلم أن يصبحوا أول من يعثر على الكنز ويستحق لقب “ملك القراصنة”.

تم عرض المسلسل الذي أنتجته Toei Animation لأول مرة في 20 أكتوبر 1999 ، على تلفزيون Fuji ، ومنذ ذلك الحين ، تم بث أكثر من 900 حلقة على شبكات متعددة حول العالم.

في يونيو 2004 ، اشترت شركة 4Kids Entertainment حقوق توزيع One Piece في أمريكا الشمالية. تم تأليف أغنية خاصة “Pirate Rap” خصيصًا للجمهور الأمريكي ، وتم عرض النسخة الإنجليزية من المسلسل لأول مرة في سبتمبر 2004 على Fox ثم لاحقاً على شبكة كارتون.

بحلول أكتوبر 2017 ، بعد بيع 430 مليون نسخة من المسلسل ، أصبحت One Piece سلسلة الأنيمي الأكثر مبيعًا في التاريخ.

تبلغ تكلفة الإنتاج المقدرة لكل حلقة حوالي 88،750 دولارًا أمريكيًا ، ولا يزال المسلسل يحظى بمتابعة قوية بين عشاق الأنمي حول العالم.

8. بليتش – Bleach

بليتش

 

 

 

 

 

مع 366 حلقة مذهلة من أنمي بليتش – Bleach،تم بثها من عام 2004 إلى عام 2012. استطاع الأنمي التربع على عرش أفضل انميات العصر.

“كوروساكي ايشيغو” طالب ثانوية عادي، إلى أن يتم مهاجمة عائلته من قبل هولو، روح فاسدة تسعى إلى التهام أرواح البشر.
يلتقي بحاصدة أرواح تدعى “كوشيكي روكيا”، والتي تصاب أثناء حماية عائلة “ايشيغو”.
لإنقاذهم، يقبل “ايشيغو” عرض “روكيا” بأخذ قدرتها، ليصبح أيضا حاصد أرواح…
ولكن، نظرًا لأن “روكيا” غير قادرة على استعادة قدرتها، يكلَّف “ايشيغو” بمهمة صعبة متمثلة في تعقب الـ“أجوف” الذي يهدد بلدته.
لاحقا، انضم إليه أصدقاؤه، ولم يعد وحيدا في معركته، وهم زملاءه في الدراسة الذين يمتلكون أيضا قدرات فريدة.
مع اعتياد “ايشيغو” ورفاقه على واجباتهم الجديدة، ويبدأون بدعم بعضهم البعض داخل وخارج ساحة المعركة. سرعان ما يكتشف حاصد الأرواح الشاب أن الـ“أجوف” ليس التهديد الحقيقي الوحيد للعالم البشري.

مسلسل Bleach TV عبارة عن اقتباس من سلسلة مانغا لـ Tite Kubo التي تحمل نفس الاسم. ومخرج المسلسل هو Noriyuki Abe.

هذه سلسلة أنمي مغامرات رائعة ستجعلك ترغب في مشاهدة المزيد والمزيد. لما فيها من قتالات رهيبة وموسيقى تصويرية تعد الأفضل.

مشكلة الأنمي الوحيدة أن فيه الكثير من حلقات الفيلر (خارج اطار القصة) ولكنك لن تمل بالطبع.

9. كود غياس  – Code Geass

كود جياس

 

 

 

 

 

كود غياس  – Code Geass هي سلسلة أنمي تدور أحداثها في عام 2010 بعد غزو اليابان للإمبراطورية البريطانية المقدسة ، وتعيد الإمبراطورية إلى استخدام أسلحتها الروبوتية القوية المسماة Knightmare Frames لانتزاع كل شيء من الشعب الياباني ، بما في ذلك اسم الدولة التي أعاد المحتلون تسميتها إلى المنطقة 11.

وُلد لولوش لامبيروج ، بطل الرواية ، أميرًا للإمبراطورية البريطانية ، لكنه تخلى عن حقه في العرش بعد القتل الوحشي لوالدته ، ثم تعهد بتدمير والده – الإمبراطور.

بعد أن وقع في مرمى النيران بين الجيشين ، أنقذه فتاة غامضة تدعى سي سي ، ويشرع في رحلة مغامرة بصفته حارسًا مقنعًا يُدعى زيرو لمحاربة الإمبراطورية البريطانية.

تم إنشاء سلسلة الرسوم المتحركة الجميلة هذه بواسطة فريق مؤلف من الإناث يُدعى “Clamp”. منذ إصدار 26 حلقة من المسلسل في عامي 2006 و 2007 ، تزايدت شعبية Code Geass في اليابان وفي باقي أنحاء العالم.

ونتيجة لنجاحها وجميع الجوائز التي حصلت عليها ، تم نشر العديد من الروايات والمانجا المبنية على المسلسل ، كما تم بيع الملايين من مجموعات Blue-ray و DVD من المسلسل في جميع أنحاء العالم.

بفضل الرسوم المتحركة الرائعة ، والالتواءات المثيرة ، والمنعطفات في الحبكة ، بالإضافة إلى الخاتمة المذهلة ، تعد سلسلة الرسوم المتحركة هذه واحدة من أفضل المسلسلات التي تم إصدارها حتى الآن.

10. الصياد Hunter x Hunter

الصياد

 

 

 

 

 

 

الصياد Hunter x Hunter هي سلسلة أنمي رائعة أخرى تتكون من 148 حلقة. تم بثها من أكتوبر 2011 إلى 2014 على تلفزيون Nippon في اليابان. أنتجها استوديو Madhouse، وشركة Viz Media هي المرخص له، مدة كل حلقة 23 دقيقة. وهي مليئة بالإثارة والشونين والمغامرات وقصص القوى العظمى والخيال.

تدور هذه القصة حول شاب يدعى جون Gon Freecss. الذي اكتشف أن والده الذي كان يُفترض أنه ميت على قيد الحياة بالفعل وهو صياد أسطوري يُدعى جين Ging.  يصبح جون مصممًا على اتباع خطى والده والانضمام إلى لقب النخبة المعروف بدور “Hunter”.

تتبع القصة غون وهو يستعد لأداء امتحان الصيادين ومغامراته بينما يذهب في مهمة للعثور على والده المفقود منذ فترة طويلة. على طول الطريق، تمكن الشاب غون من العثور على الكنوز المفقودة والقبض على الأعداء وصنع الأصدقاء، واكتشاف مناطق مجهولة.

أصبح المسلسل شائعًا على الفور في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة ودول أخرى.

تم بث المسلسل على تلفزيون أمريكا الشمالية في أبريل 2016 على Adult Swim’s Toonami.

سلسلة Hunter X Hunter تستحق المشاهدة بالتأكيد. حيث ستستمتع بمغامرات Gon المذهلة في طريقه ليصبح صيادًا حقيقيًا. بصحبة أصدقائه – Leorio و Killua و Kurapika الذين يلتقون بجميع أنواع الشخصيات والوحوش والمخلوقات الغريبة على طريقهم.

لا تقلق من وجود العديد من الحلقات في هذه السلسلة. حيث ستجد نفسك غارقًا تمامًا في قصة هذه الشخصيات. التي تتمتع جميعًا بعدد لا يحصى من القدرات الغريبة، والقوى البدنية المذهلة، والعطش اللامتناهي للمغامرة.

في الواقع ، بعد الحلقة 148 ، من المحتمل جدًا أن تتوق للمزيد!

11. طوكيو الغول – Tokyo ghoul

طوكيو جول

 

 

 

 

 

 

 

أثار مسلسل أنمي طوكيو الغول – Tokyo ghoul قدرًا كبيرًا من الجدل بين محبي الأنمي والمانجا. كونها سلسلة أنمي مظلمة ومدمرة للغاية، خاصة إذا اخترت مشاهدة الإصدار غير الخاضع للرقابة.

تدور قصة طوكيو غول حول كن كانيكي، وهو طالب جامعي ينجو من حادثة مميتة مع ريزي كاميشيرو. الفتاة التي خَرج معها في موعد ولكن كَشفت لاحقا بأنها من الغيلان. يُنقل كانيكي إلى المستشفى بحالةٍ حرجة. يكتشف كانيكي بأنه بطريقةٍ ما خضع لعملية جراحية حولته إلى نصف غول عبر نقل بعض أعضاء ريزي إليه قبل موتها.

ومثل باقي الغيلان، لا بد له من تناول لحوم البشر من أجل البقاء على قيد الحياة. عندما لا يجد أحدا ليلجأ إليه، تساعده مجموعة غيلان سرية تُدير مقهى “الأنتياكو”، تُعلمه كيفية التعامل مع حياته الجديدة. بما في ذلك التفاعل مع المجتمع الغيلان وفصائله المتنازعة، مع السعي للحفاظ على هويته سرا من باقي البشر.

تم بث الحلقات الـ 12 من سلسلة الأنيمي في عام 2014. وتبعها فيلم روائي وتكملة بعنوان Tokyo Ghoul √A ، واستمر لاحقًا بفيلم Tokyo Ghoul: “Jack” و Tokyo Ghoul: “Pinto. ”

هناك لعبة فيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تسمى Tokyo Ghoul. ولعبة فيديو لـ PlayStation Vita مستوحاة من سلسلة المانجا والأنيمي الشهيرة.

إذا كنت تحب الرسوم المتحركة المظلمة والدموية، فستحب Tokyo Ghoul. وإذا كنت لا تحب المشاهد الدموية والدموية، فيمكنك مشاهدة النسخة الخاضعة للرقابة بأمان.

إن أعجبك الموضوع فيمكنك مشاركته لدعمنا، كما يمكنكم تصفح المزيد من الانميات والقوائم المثيرة للإهتمام على موقعنا.

وشكرا جزيلا لكم مشاهدة ممتعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق