جميع حلقات انمي Peach Boy Riverside مترجمة برابط واحد

جميع حلقات انمي Peach Boy Riverside مترجمة اونلاين

جميع حلقات انمي Peach Boy Riverside مترجمة برابط واحد، تقرير Peach Boy Riverside مشاهدة ممتعة انمي ابلودر انمي

قصة Peach Boy Riverside:

“سالتورين الديك” (أو سالي)، هي أميرة مرحة ومشرقة تريد الذهاب في مغامرة لأنها تشعر بالملل في قلعتها الصغيرة في الريف.

ذات يوم، جاء حشد من الشياطين الشريرة المعروفة باسم “اوني”، مما يهدد حياة الجميع في المملكة.

لحسن الحظ، تم إنقاذهم بواسطة مسافرة وحيدة تُدعى “كيبيتسو ميكوتو”، والتي تقتل هذه الوحوش بواسطة “عين الخوخ” الغامضة.

مصدومة من مخاطر العالم الخارجي، قررت “سالي” الانطلاق في رحلة خاصة بها.

لكنها لم تكن تعلم أنها يتكون السبب في بداية سلسلة من الأحداث التي ستغير مصير هذا العالم السحري.

رأينا في Peach Boy Riverside:

القصة: (2/10)
بصراحة ، لا يوجد الكثير ليقال عن القصة. تدور أحداثها في عالمك الخيالي المعتاد مع البشر والشياطين وفتيات الرسوم المتحركة الكبيرات. إنه مليء بالكليشيهات وغالبًا ما لا يكون لديهم أي فكرة عن المكان الذي يريدون أن تتجه إليه القصة. من المؤكد أن الحلقات القليلة الأولى ستثير اهتمامك ، لكن المشكلة تبدأ في النصف الأخير. رواية القصص في هذا العرض مروعة. الحلقات المتناثرة مزعجة بصراحة ويأخذك rly بعيدًا عن العالم (أسوأ إذا كنت تشاهد أسبوعيًا). تقدم القصة العديد من الأحداث الرئيسية والخلفيات من فراغ ، ثم تنتقل إلى عدم شرح نتيجة أو آثار الأحداث المذكورة. مثل bruh ، آخر شيء أريد القيام به هو تبادل الأفكار حول أحداث 9 حلقات وترتيبها قبل مشاهدة أحدث حلقة.

الشخصيات: (5/10)
على الأرجح أحد جوانب الاسترداد في العرض. الشخصيات ليست هي الأكثر تميزًا أو التي تثير الذهن ، لكنها تندمج في العالم جيدًا وبصدق يجعلك تشعر بالفضول لرؤية رحلتهم من خلالها. الشخصية الأكثر إثارة للاهتمام هي بالتأكيد ميكوتو. رجل ذو مظهر أنثوي ، كل شخص يخلط بينه وبين فتاة ، وهو عبارة عن هفوة في العرض. خلفيته بسيطة لكنها مثيرة للاهتمام. إنه لأمر ممتع بصدق أن نراه ينتقل من الهدوء والجمع ، إلى فقدان القرف والقلق بشأن فكرة قتل الغيلان. سالي هي شخصية أخرى تلفت انتباهك لسببين ، قوتها وعطش ناري أقل بقليل لقتل الغيلان (على غرار mikotos) وبالطبع ، تلك الطنانات السمينة الكبيرة ، امدح الرب!
الشخصيتان الرئيسيتان لهما أهداف متناقضة ، أحدهما يسعى إلى السلام بين الغيلان والبشر ، والآخر يسعى إلى الإبادة الكاملة لأنواعهم ، ومن الممتع حقًا أن نرى كيف يحدث ذلك.
الشخصيات الجانبية موجودة فقط من أجل التواجد هناك ، فهي لا تلفت انتباهك حقًا أو تجعلك تستثمر بشدة فيها. Fraus أرنب يمشي متكلم يتحول إلى باتمان لفترة قصيرة … أوه نعم على ما يبدو أنه ميت أيضًا. يتم إعدام الجزر الذي يتأرجح بين أصول الغول والعواطف البشرية بشكل سيء للغاية. الفارس هناك … نعم. Milias الطبيعة النشطة للغاية وتفاعلاتها مع الغول الذي يكره mikoto أمر ممتع لرؤيته. لكن هذا بصراحة بالنسبة للشخصيات الجانبية.

الفن: (6/10)
مع الوفرة الهائلة من الإيزيكا التي ابتليت بها عيني بنفس الفن العام ، فمن المنعش تقريبًا أن أرى أسلوبًا فنيًا جديدًا وفريدًا إلى حد ما. الآن هو بالتأكيد ليس Monogatari أو Violet Evergarden ، لكن هذا يكفي لاستحقاق الرهان في الخلف. الرسوم المتحركة…. صحيح على ما أظن. هناك عدد قليل من المعارك ذات الرسوم المتحركة السفلية ، وتنتهي معظم المعارك قبل أن تتمكن حتى من إدراك ما حدث (أو ربما كنت أنام أتساءل). تمنحك الخلفيات والمناطق المحيطة بها أجواء عالم فانتازيا شيخوخة. الفن يفشل في جوانب الشياطين. على الرغم من أن الشياطين الرئيسية لديها بعض التفرد بالنسبة لها ، إلا أن الأقل منها تبدو عامة للغاية ، وغالبًا ما تكون كوميدية. إنه يفشل في إقناعك بأن هؤلاء يمثلون تهديدًا حقيقيًا ويشعر وكأنهم شرير خارج حراس القوة. تأخذك Kinda بعيدًا عن العالم ، ولكن لحسن الحظ ، فإن عربات Sally’s tiddys موجودة لجذبك مرة أخرى.

الصوت: (5/10)
أنا لا أهتم حقًا بالصوت ، لكن عارضات الفضاء الخارجي في هذا العرض لائقة. إنه بالتأكيد يساعد على جعلك تشعر بالمشاعر الخيالية القديمة أكثر من ذلك بكثير. OPs و EDs حسنًا ، لا شيء مذهل.

بشكل عام: (4/10)
بالتأكيد ليس أسوأ شيء حدث على الإطلاق منذ كورونا ، ولكنه ليس جيدًا بما يكفي لإرضاءك أو النظر إليه باعتزاز. الحلقات كانت ممتعة في حد ذاتها بالتأكيد ، لكنني شعرت بالانزعاج أكثر من اللطيف بعد الانتهاء من كل حلقة ، وتذكر أن الحلقة السابقة والحلقة التالية ليس لها علاقة مشتركة مع الحلقة التي شاهدتها للتو. يؤسفني مشاهدته أسبوعيًا ، أشعر أنني كنت سأقدر العرض أكثر من خلال الانغماس فيه بالترتيب الصحيح. كان لديه الكثير من الإمكانات ليكون عرضًا خياليًا لائقًا إلى حد ما في كومة القمامة المتكررة التي نحصل عليها في الوقت الحاضر. ليس عرضًا يجعلني أرغب في تناول جرعة زائدة من الهيروين ، ولكن بالتأكيد ليس أحد العروض التي سأفكر فيها عندما أريد مشاهدة عرض خيالي في المستقبل.

تقرير انمي Peach Boy Riverside

في هذه الفقرة يوجد العديد من المعلومات وتقرير مفصل عن انمي Peach Boy Riverside

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Peach Boy Riverside
  • التصنيفات : خيال، شونين
  • الموسم : صيف 2021
  • عدد الحلقات : 12
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)
ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع :اونا
  • المصدر : مانجا
  • الانتاج: VAP, Sotsu, Kodansha, KlockWorx, Tokyo MX, Toy’s Factory, Exa International, BS NTV, AQUA ARIS, GREE Entertainment, A3, jeux d’eau, Toei Agency
  • الترخيص: غير متوفر
  • استديو الإنتاج: Asahi Production
ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 6.33
  • المرتبة العالمية : 6985

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

جميع حلقات Peach Boy Riverside مترجمة برابط واحد

تحميل الحلقات:

 

اضغط هنا

 

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

مصدر التقرير:

MAL

شاهد أيضاً:

جميع حلقات انمي Hanma Baki: Son of Ogre مترجمة برابط واحد

جميع حلقات انمي Shiroi Suna no Aquatope مترجمة برابط واحد

جميع الحقوق محفوظة للمترجمين.

إن أعجبك موضوع جميع حلقات انمي Peach Boy Riverside مترجمة برابط واحد فيمكنك مشاركته لدعمنا، كما يمكنكم تصفح المزيد من الانميات والقوائم المثيرة للإهتمام على موقع أنمي ابلودر لتحميل الأنمي برابط واحد ومباشر.

شكرا جزيلا لكم مشاهدة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى